ألبا ” نأمل ألا تكون مباراة سيلتا فيجو الأخيرة لـ ميسي في كامب نو

من الممكن أن تكون مباراة برشلونة وسيلتا فيغو التي خسرها برشلونة 2/1 الأخيرة للنجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” في “الكامب نو” وخيارات الحصول على اللقب حسابيا معرضة للخطر اليوم لكنه خيار في الأصل بعيد جدًا وقد سارت سنوات الليجا بسرعة كبيرة لدرجة أن الكثيرين سيلاحظون اليوم أن ليو ميسي أفضل لاعب في تاريخ النادي يمكن أن يرتدي قميص برشلونة للمرة الأخيرة في كامب نو.

ميسي عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، والنجم الأرجنتيني لم يتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة الكتالوني، ويحق له الانتقال “مجانًا” لأي نادٍ، اعتبارًا من الأول من يوليو القادم.

وصرح ألبا لـ صحيفة “MARCA” الإسبانية قائلاً :”نأمل ألا تكون هذه المباراة هي الأخيرة لميسي في كامب نو ذلك قرار هو من عليه أن يتخذه نحن اللاعبون من يقع علينا اللوم اليوم حاولنا وخاصة في الشوط الأول ولكن سيلتا فيغو فريق رائع وذلك كلفنا وهذه هي كرة القدم”.

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق برشلونة في 777 مباراة وأحرز 671 هدف و304 تمريرة حاسمة بعد ظهوره الأول مع برشلونة منذ عام 2004 وسينتهي عقد ميسي في 30 يونيو القادم و اعتمادًا على محيطه يمكنه حتى الذهاب إلى كوبا أمريكا دون اتخاذ قرار نهائي.

موضوعات ذات صلة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً