احدث الاخبار

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا والبرتغال.. نهاية سعيدة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 28 سبتمبر الضوء عن تأهل منتخب إسبانيا لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد فوزخ على البرتغال، وفوز البرازيل 5/1 وديا على تونس، وتطورات إصابات لاعبين برشلونة، كما أهتمت الصحف بجيل ريال مدريد الذهبي الجديد.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تأهل منتخب إسبانيا لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية على حساب البرتغال بتيجة 1/0 وكتبت: ”نهاية سعيدة“، وعن اللاعبين الشباب لنادي ريال مدريد كتبت الصحيفة: ”جيل من ذهب“، كما أهتمت الصحيفة بفوز البرازيل 5/1 على تونس ودياً وكتبت: ”ثنائية من رافينيا خلال فوز البرازيل على تونس 5/1“، كما ركزت الصحيفة عن تطورات إصابات لاعبي برشلونة وكتبت: ”أراوخوا يجري عملية جراحية اليوم في فنلندا.. وبيليرين يصاب“.

صحيفة Mirror Sport البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، وكتبت: ”غير قابل للاستبعاد“، و“هاري ضمن العائلة الوفية لجاريث ساوثجيت“، و“جيمي: يظهر كأرنب مذهول“، و”يعترف جاريث ساوثجيت بأنه سيواجه الطرد في حال الفشل بكأس العالم”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز منتخب البرازيل 5/1 على تونس في مباراة ودية وكتبت: ”قطر إلى الأمام مباشرة“، وعن فوز إسبانيا 1/0 على البرتغال والتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية وكتبت: ”إسبانيا تنتزع بطاقة المربع الذهبي“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي ميلان ومهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو، وكتبت: ”جيرو لن يتوقف في 36 عاما.. لا يمس بالنسبة لبيولي”، وعن نادي إنتر ميلان كتبت الصحيفة: ”إعادة الشحن من زهانج“، كما ركزت الصحيفة عن نادي يوفنتوس وكتبت: ”كوستيتش يلهم وفلاهيفيتش هداف، ماسيميليانو أليغري ينتظرهم للعودة في المنافسات“.

adplus-dvertising