احدث الاخبار

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “91553 رقم قياسي..برشلونة بنصف النهائي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 31 مارس الضوء عن الحضور الجماهيري العالمي في مباراة كرة القدم للسيدات بين برشلونة وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات، وتأهل باريس سان جيرمان للسيدات لنصف النهائي مع برشلونة، ورغبة ريال مدريد في تحصين فينيسيوس جونيور والتعاقد مع مبابي وهالاند الصيف القادم، وتأثير تجديد عقد عثمان ديمبلي على صفقات برشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات الذي شهد فوز برشلونة 5/2 على ريال مدريد في الكامب نو أمام أكثر من 91 ألف متفرج وقالت: ”91553 رقم قياسي.. برشلونة بنصف النهائي”، كما ركزت الصحيفة عن خطط ريال مدريد المستقبلية وكتبت: ”ريال مدريد: مبابي وهالاند وتحصين فينيسيوس جونيور“، كما أهتمت برواتب لاعبي كرة القدم وكتبت: ”هؤلاء اللاعبون الأعلى أجراً في أوروبا“.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إهتمام ريال مدريد باللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب بروسيا دورتموند وكتبت: ”بيلينجهام في صيف 2023“، كما ركزت الصحيفة عن منتخب إسبانيا وكتبت: ”دافيد دي خيا منزعج من لويس إنريكي“، وأيضاً نشرت الصحيفة عن فوز برشلونة على ريال مدريد 5/2 في إياب ربع نهائي دوري الأبطال للسيدات أمام عدد قياسي من الجماهير وكتبت: ”رقم قياسي من الجماهير وحفل برشلوني“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

وركزت الصحيفة الفرنسية عن تأهل باريس سان جيرمان بصعوبة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بعد التعادل في إياب ربع النهائي أمام بايرن ميونيخ 2/2 إثر التمديد لوقتين إضافيين وكتبت: ”على مفترق الطرق“، كما ركزت الصحيفة بالفرنسي أولفييه جيرو لاعب ميلان وكتبت: ”جيرو اللجوء دائماً“

صحيفة Tuttosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن عن المدرب سيموني إنزاجي المدير الفني للإنتر، وكتبت: ”لقب الدوري الإيطالي ومقعد دوري الأبطال.. إنزاجي يتم التحضير لكل شيء“، وعن مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والتنافس الكبير بين الفريقين حيث قالت: ”ديربي إيطاليا“، كما ركزت الصحيفة عن مباراة أولمبيك ليون ويوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات وكتبت: ”لبؤات في ليون“.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :