احدث الاخبار

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “تجديد عقد ديمبيلي مفتوح”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 1 مارس الضوء عن مصير الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة، وقرار الفيفا والاتحاد الأوروبي باستبعاد روسيا من كل المنافسات القارية والدولية، ومحاولات باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقد نجمه الفرنسي كيليان مبابي، ومباراة ديربي الغضب اليوم ديربي ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم برشلونة وكتبت :“ تجديد عقد عثمان ديمبيلي مفتوح”، كما ركزت الصحيفة عن إبعاد روسيا من كل المنافسات الرياضية وكتبت : “الفيفا والويفا يستبعدان روسيا من كل المسابقات، كما نشرت الصحيفة عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع باريس وكتبت :“ مبابي منفتح على البقاء في باريس سان جيرمان”.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن تألق بيدري مع برشلونة وكتبت : “هوس بيدري”، وركزت أيضاُ عن مستقبل عثمان ديمبيلي وعنونت: “لابورتا يفتح الباب.. أتمنى أن يفكر ديمبيلي في التجديد”، كما أهتمت الصحيفة علي قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الدولي  باستبعاد روسيا من كل الرياضات وكتبت :“ الدفاع عن كييف.. الويفا والفيفا يستخدمان الفيتو ضد الأندية والمنتخبات الروسية”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن خروج روسيا من كل المنافسات الرياضية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكتبت : “بطاقة حمراء لروسيا”، وركزت الصحيفة عن حكم الفيديو في الدوري الفرنسي وكتبت : “حكم تقنية الفيديو مخطئ”، ونشر أيضاً الصحيفة علي غلافها بلقاء نادي نيس وفيرسايلس في نصف نهائي كأس فرنسا وكتبت :“ التحدي الكبير لفيرسايلس”.

صحيفة Tuttosport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية علي غلافها عن ديربي الغضب بين ميلان وإنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، وركزت الصحيفة أيضاً عن النجم الصربي دوشان فلاهوفيتش نجم يوفنتوس وكتبت : “فلاهوفيتش في مستوى روبرتو باجيو”، كما أهتمت الصحيفة هي الآخري بقرارات إبعاد روسيا من كل المنافسات من طرف اليويفا والفيفا من رياضات أخرى وكتبت :“ الرياضة تمحو روسيا”.

 

adplus-dvertising