احدث الاخبار

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة.. إنطلاقة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 28 فبراير الضوء عن فوز برشلونة على أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، وقرار الفيفا بلعب روسيا دون علم ونشيد وطني وفي ملاعب محايدة، وتتويج ليفربول بكأس رابطة المحترفين، وعودة نابولي لصدارة الدوري الإيطالي.

صحيفة SPORT الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إنتصار برشلونة الكبير على أتلتيك بلباو 4/0 بالدوري الإسباني وكتبت: “انطلاقة”، كما ركزت الصحيفة عن هزيمة إسبانيول أمام فياريال 5/1، وكتبت: ”تصحيح صعب من فياريال لإسبانيول”، كما أهتمت الصحيفة بـ كريم بنزيما بمتصدر هدافي الدوري الإسباني، وكتبت: “الدوري الإسباني بختم كريم بنزيما”.

صحيفة Mirror البريطانية:

ونشرت الصحيفة عن تتويج ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين بضربات ترجيح مثيرة أمام تشيلسي 11/10، وكتبت: “ليفربول يفوز بكأس رابطة المحترفين بعد 21 ركلة ترجيح”، كما كتبت الصحيفة علي غلافها عن قرار منتخب إنجلترا عدم مواجهة روسيا رياضيا قائله: ”إنجلترا: لن نلعب أمام روسيا“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن خسارة أولمبيك ليون أمام ليل 1/0 وكتبت: ”أولمبيك ليون يسقط مجددا وغاضب“، كما أهتمت أيضاً بتعادل أولمبيك مارسيليا أمام تروا 1/1 بالدوري الفرنسي، وكتبت:“أولمبيك مارسيليا دون أفكار”، كما ركزت الصحيفة عن مقاطعة عدة دول لروسيا في كرة القدم وعدم رغبتها في مواجهتها في ملحق التأهل لكأس العالم، وكتبت: ”الاتحاد الدولي لكرة القدم تحت الضغط“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن إنتصار نابولي على لاتسيو 2/1 ليتصدر ترتيب الدوري الإيطالي وكتبت علي غلافها: ”نابولي يطير ويحلم”، وأيضا ركزت الصحيفة علي فوز روما 1/0 على سبيزيا وتراجع ميلان وإنتر في الجولات الأخيرة، وكتبت: ”ميلان وإنتر: إنها مسألة ذهنية”، كما نشرت الصحيفة عن عقوبات الفيفا ضد روسيا وكتبت: ”روسيا دون علم ولا نشيد وطني وبملاعب محايدة“.

adplus-dvertising