احدث الاخبار

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “أوباميانج يريد كل شيء”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 22 فبراير الضوء عن مباريات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وليل وأيضاً فياريال ويوفنتوس وأيضاً المباراة القوية غداً الأربعاء بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، وتصريحات أوباميانج، وتصريحات توماس توخيل حول أزمة روميلو لوكاكو في تشيلسي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن النجم الجابوني بيير أوباميامج مهاجم برشلونة وكتبت: “أوباميانج يريد كل شيء”، وركزت الصحيفة عن مواجهة فياريال أمام يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا قائله: “فياريال دون خوف في دوري أبطال أوروبا”، وعن مباراة الإياب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان الأسبوع القادم في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في سانتياجو بيرنابيو وكتبت: “ غلاية تنتظر باريس سان جيرمان”.

صحيفة Mirror الإنجليزية:

ونشرت الصحيفة عن تصريحات توماس توخيل مدرب تشيلسي عن البلجيكي روميلو لوكاكو وكتبت: “ توخيل يطلب من النقاد الاستغناء عن إطلاق النكات حول لوكاكو بعدما لمس الكرة 7 مرات أمام كريستال بالاس”، كما ركزت الصحيفة أيضاً عن مباراة تشيلسي وليل في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا وكتبت : “تشيلسي.. هل أنت جاهز؟”

صحيفة L’Equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن مواجهة تشيلسي أمام ليل في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وكتبت “ثلاثاء سوبر”، كما نشرت الصحيفة عن أزمة باريس سان جيرمان في تضييع ضربات الجزاء قائله: “ باريس سان جيرمان عقوبة ضربات الجزاء”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مواجهة فياريال ويوفنتوس في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا قائله: ”ماسيميليانو أليجري سيحاول مجدداً”، كما نشرت الصحيفة علي مجلدها عن تعادل نابولي وكالياري 1/1 وهو ما سمح لميلان بالبقاء في الصدارة قائله: “ميلان بقي في صدارة الدوري الإيطالي“.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :