اهم الاخبار

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “ريال مدريد ينظر لمواجهة باريس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 8 فبراير الضوء عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وأخبار برشلونة وأتلتيكو مدريد، وتألق أداما تراوري في برشلونة. وموقف النجم الفرنسي كليان مبابي، والملف المشترك بين إسبانيا والبرتغال لتنظيم كأس العالم 2030.

ونشرت الصحيفة عن مباراة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وكتبت: ”ريال مدريد ينظر بالفعل لمواجهة باريس سان جيرمان“، وركزت الصحيفة عن نجم برشلونة الجديد أداما تراوري وكتبت: ”أداما تراوري.. كان يجب إيقافه بمضخات“، ونشرت الصحيفة عن هزيمة أتلتيكو مدريد أمام برشلونة وكتبت: ”سيميوني وجواو فيليكس ويان أوبلاك تحت دائرة الضوء“، كما نشرت علي غلافها عن الملف المشترك الإسباني البرتغالي لتنظيم كأس العالم 2030 وكتبت: ”إسبانيا والبرتغال المرشح الأوروبي الوحيد لتنظيم كأس العالم 2030“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية تصريحات بيولي مدرب ميلان حول الصراع على لقب الدوري الإيطالي وكتبت: ”يوفنتوس وإنتر ميلان الأقوى.. ولقب الدوري الإيطالي بين 5 فرق“، كما أهتكت الصحيفة على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما وكتبت: ”مورينيو سيفوز أيضا في روما“.

صحيفة L’Equipe الفرنسية:

وكتبت الصحيفة الفرنسية عن حوارها مع النجم الإيطالي ماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان وكتبت: ”ماركو فيراتي: بعض الأشخاص يتعاملون معي كأني مجنون“، كما ركزت الصحيفة بنتائج الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين الصينية.

صحيفة AS الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن كليان مبابي ومستقبله ورغبته في الفوز على ريال مدريد وكتبت: ”كليان مبابي يرغب في الاحتفال بسلام“، وركزت الصحيفة بالملف المشترك بين إسبانيا والبرتغال لتنظيم كأس العالم 2030 وكتبت: ”تكبر حظوظ الملف الإيبيري”، عن المدرب تشافي مدرب برشلونة كتبت: ”برشلونة: تشافي يحمي ديمبيلي“.

 

adplus-dvertising