اهم الاخبار

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية.. “برشلونة والأتلتيكو.. حرب الأساليب”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 6 فبراير الضوء عن فوز ميلان بديربي الغضب على جاره إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، ومباراة اليوم بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة بالليجا، ومواجهة ريال مدريد لغرناطة في الدوري الإسباني، ونهائي أمم أفريقيا بين مصر والسنغال، وسعي تشيلسي في خطف المدافع رونالد أراوخو من برشلونة، عودة عثمان ديمبلي لقائمة برشلونة.

صحيفة MARCA الإسبانية:

ونشرت الصحيفة عن مباراة القمة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد علي الكامب نو وكتبت: ”حرب الأساليب“، كما ركز الصحيفة عن مباريات أمس من الدوري الإسباني ومباريات أمس،، كما نشرت الصحيفة عن مباراة اليوم بين ريال مدريد وغرناطة علي سانتياجو بيرنابيو وكتبت: ”كيفية الفوز بدون كريم بنزيما وفينيسيوس “.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباريات يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا، وفينيزيا أمام نابولي، وكتبت: ”اليوم يلعب نابولي ويوفنتوس، أليغري يملك موراتا وفلاهوفيتش وديبالا“، كما أهتمت الصحيفة بفوز ميلان بديربي الغضب أمام إنتر ميلان 2/1 وهدفين للفرنسي جيرو، وكتبت: ”الشيطان جيرو“، وفوز  لاتسيو على فيورنتينا 3/0 في الدوري الإيطالي وكتبت: ”فيورنتينا ضائع وشيرو إيموبيلي يعاقبه“.

صحيفة The Sun البريطانية:

وكتبت الصحيفة عن تأهل مانشستر سيتي وتشيلسي ووست هام للدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث احتاج وست هام وتشيلسي لأشواط إضافية لإقصاء الصغار بيلموث وكيدير منستر، وكتبت: ”الإقصاء الأكثر آلماً في كأس الاتحاد، حيث يعاني الصغار من الآلام في الأشواط الإضافية مرتين“.

صحيفة AS الإسبانية:

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة  برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وكتبت: ”لقاء من أجل دوري الأبطال“، ولقاء ريال مدريد المتصدر وغرناطة وكتبت: ”بدون كريم بنزيما وفينيسيوس“، وتعادل إشبيلية أمام أوساسونا وكتبت: ”هيريرا يصد ضربة جزاء لراكيتيتش في الوقت بدل الضائع“.

adplus-dvertising