احدث الاخبار

أبراموفيتش يعرض على الملياردير السويسري فرصة شراء تشيلسي

كشف “هانزورج ويس” الملياردير السويسري، أن مالك نادي تشيلسي “رومان أبراموفيتش” قد عرض علي شراء النادي اللندني، وكذلك هناك ثلاثة مشترين محتملين آخرين.

وقال صحيفة “Telegraph Sport” البريطانية أن أبراموفيتش سيتلقى عروض شراء تشيلسي هذا الأسبوع ، حيث أدى الغزو الروسي لأوكرانيا إلى تعقيدات حول ملكيته. كما تم منع أبراموفيتش من دخول المملكة المتحدة، حيث سيتلقي عروض بحلول نهاية الأسبوع ويعتقد أن طرفًا واحدًا على الأقل من الأطراف التي تم الاتصال بها سيقدم عرضًا رسميًا.

وأضافت الصحيفة أن هانزورج ويس يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وتبلغ ثروته (4.36 مليار جنيه استرليني) ، وقد أكد أن أبراموفيتش اقترب منه وتفاوض معه علي شراء نادي تشيلسي، ويحاول أبراموفيتش بيع جميع فيلاته في إنجلترا، كما يريد التخلص من تشيلسي بسرعة.

وقال هانزورج ويس في تصريح له : “تلقيت أنا وثلاثة أشخاص آخرين عرضًا يوم الثلاثاء لشراء تشيلسي من أبراموفيتش، ويجب أن أنتظر من أربعة إلى خمسة أيام الآن. أبراموفيتش يطلب الكثير في الوقت الحالي. أتعلم، تشيلسي مدين له بـ (2 مليار جنيه إسترليني)، واعتبارًا من اليوم ، لا نعرف سعر البيع الدقيق. يمكنني أن أتخيل جيدًا البدء في تشيلسي مع شركاء. لكن يجب أن أفحص الشروط العامة أولاً”.

adplus-dvertising