احدث الاخبار

آلان شيرر يوجه رسالة رائعة إلى “إيرلينج هالاند”

أرسل الأسطورة “آلان شيرر” لاعب نيوكاسل السابق تذكيرًا صريحًا لمهاجم مانشستر سيتي “إيرلينج هالاند” بأنه لا يزال أمامه طريق طويل ليقطعه إذا كان يريد تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم مهاجم نيوكاسل يونايتد السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد افتتح المهاجم النرويجي حسابه لفريق السيتي بهدفين أمام وست هام يونايتد أمس في أول مباراة لهم في الدوري الممتاز هذا الموسم، وكان قد غادر هالاند بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي بعد تفعيل الشرط الجزائي البالغ (51 مليون جنيه إسترليني) في وقت سابق من هذا الصيف.

وكان قد ظهر لأول مرة مع فريقه الجديد في كأس الدرع الخيرية ضد ليفربول حيث خسر فريقه بنتيجة 3/1، وفشل في إحداث أي تأثير حتى أنه أضاع فرصة ذهبية في المراحل الأخيرة من المباراة ومع ذلك فقد شعر بوجوده في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما سجل هدفين في مرمى وست هام.

وغرد آلان شيرر عبر حسابه الرسمي بتويتر مازحاً: “أذهب هالاند يتبقي لك 258 هدف” بمعني أن هالاند لا يزال أمامه 258 هدفاً إذا أراد أن يضاهي الرقم القياسي الذي سجله اللاعب الإنجليزي، حيث يحمل أسطورة نيوكاسل الرقم القياسي لأكبر عدد من أهداف الدوري في التاريخ برصيد 260 هدفًا باسمه.

تعليقات الزوار ( 0 )

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط التعليق :